recent
أخبار ساخنة

“ورقة سياسية” تعقب لقاء الصدر والاطار لترتيب الأوراق

الصفحة الرئيسية
“ورقة سياسية” تعقب لقاء الصدر والاطار لترتيب الأوراق


موقع اخبار العراق// اعتبر ائتلاف دولة القانون, القانون , الخميس, اجتماع زعماء الاطار التنسيقي مع زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر خطوة إيجابية وصحيحة لاذابة الجليد بين الطرفين، مرجحا خروج الاجتماع بتشكيل لجنة تضم أعضاء من بين الطرفين لاعداد ورقة سياسية لاجتماع مقبل.

وقال القيادي في الائتلاف محمد البياتي، إن “طلب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر باجتماع مع قوى الاطار التنسيقي رسالة انفتاح مع القوى الشيعية الرئيسية داخل الاطار، فضلا عن انها خطوة صحيحة لاذابة الجليد”، مؤكدا أن “الاجتماع سوف لن يتطرق إلى الحديث عن تسمية او اتفاق مبدئي عن شخصية رئيس الوزراء المقبل”.

وأضاف البياتي، ان “هناك ضغوطات سياسية خارج الاطار التنسيقي فرضت على زعيم التيار الصدري للجلوس مع قوى الاطار ودعوتهم للمشاركة في الحكومة المقبلة “, مرجحا “خروج الاجتماع بتشكيل لجنة تضم أعضاء من بين الطرفين لاعداد ورقة سياسية لاجتماع مقبل”.

وكان عضو الاطار التنسيقي جبار المعموري كشف في تصريح سابق، عن تفاصيل اجتماع زعم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر مع قيادات الاطار التنسيقي لحل الازمة السياسية الحالية، مبينا ان الاجتماع سيطرح مرشح مقرب من الصدر يحظى بتأييد الاطار التنسيقي لرئاسة الوزراء.

موقع اخبار العراق
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent