recent
أخبار ساخنة

محافظ البنك المركزي يعلن عن تنفيذ مشاريع عمرانية في النجف

الصفحة الرئيسية
محافظ البنك المركزي يعلن عن تنفيذ مشاريع عمرانية في النجف


موقع اخبار العراق - قال محافظ البنك المركزي العراقي مصطفى غالب مخيف، إن صندوق المبادرات المجتمعية "تمكين" سينفذ عدداً من المشاريع العمرانية في المدينة القديمة بمحافظة النجف.

وذكر إعلام صندوق المبادرات المجتمعية "تمكين"، ان المحافظ بدأ صباح اليوم، على رأس وفد يضم رابطة المصارف الخاصة العراقية والدائرة الهندسية في صندوق تمكين، جولته في محافظة النجف الأشرف، وكان في استقباله محافظها الدكتور ماجد الوائلي، لمناقشة المشاريع المقترح تنفيذها في المدينة القديمة.

وقال غالب: إن زياراتنا اليوم إلى النجف الأشرف، تهدف إلى إعادة تأهيل بعض الشوارع المهمة في المدينة القديمة على غرار شارع المتنبي الذي أعيد تأهيله من صندوق المبادرة، مشيراً إلى إن هذا الصندوق يهدف لوضع بصماته في جميع المحافظات من الجنوب إلى الشمال ولم يستثنِ أية مدينة . مؤكداً بأن أهمية وخصوصية مدينة النجف الأشرف ستتجسد في دورنا الواضح والمميز في الأيام المقبلة . علاوة على التوجه الحكومي لإعمار وتطوير المدينة.

وبحسب البيان، فأنه في ختام الزيارة، تم تسليم ألف رَحلة ضمن وجبة أولى إلى مديرية تربية محافظة النجف، لتوزيعها على مدارس المحافظة دعماً للمسيرة التعليمية.

موقع اخبار العراق
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent