recent
أخبار ساخنة

“فكرت أفتح قبري وأجلس بداخله”.. فيفي عبده تتحدث عن خوفها من الموت ولقاء الله

الصفحة الرئيسية
قالت الفنانة المصرية الفنانة فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية يوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان 2022 إنها لا تخشى الموت، وذلك في معرض حديثها عن إصابتها بفيروس كورونا الفترة الماضية.

فيفي عبده والتي أطلت في أحد البرامج التلفزيونية على قناة "إم بي سي مصر" قالت إنها لا تخشى لقاء الله وفكرت في فتح تربتها والجلوس بها. وأضافت: "في وقت كورونا فكرت أفتح تربتي وأقعد فيها وأعمل مكان حلو، وأنا بحب المكان وبقيت أكلم التربي كتير وقلت لازم أقرب منه عشان يدعيلي لما أموت".

فيفي عبده تثير الجدل بتصريحاتها

من المعروف أن الفنانة المصرية فيفي عبده، دائماً ما تثير الجدل بتصريحاتها أو بفيديوهاتها التي تنشرها كل فترة على حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي وقد سبق أن أثارت تفاعلاً واسعاً بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها تسعيرة مقابل الجلوس والتصوير معها خلال زيارتها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

التسعيرة سبق أن نشرتها فيفي عبده على صفحتها المعرّفة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر "فئة البلاتينيوم" يومي السبت والأحد، والتي تتضمن "جلسة مثيرة لمدة ساعتين، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة"، يبلغ سعرها 1100 درهم (نحو 300 دولار).

لكن في اتصال خاص لـ"عربي بوست" مع الفنانة فيفي عبده لتوضيح حقيقة الفعالية التي قامت بالتصريح عنها ونشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إنها قامت بتأجيل الفعالية التي كان من المقرر إقامتها من يوم الجمعة، 21 يناير/كانون الثاني 2022 نظراً لانشغالها بأكثر من عمل فني يتم تصويره في القاهرة.

تقول الفنانة المصرية إن فكرة لقاء فنان والجلوس معه والتصوير وفرصة تناول الغداء ليست جديدة، وإنما ربما تكون جديدة على الفنانين في العالم العربي. وأشارت إلى أنه لا يوجد ما يجعلها تشعر بالخجل من إقامتها لتلك الفعالية.

كثير من الجدل.. لكن لست مستاءة

كما أضافت فيفي عبده أنها تعرضت للكثير من الجدل، ولكنها ليست مستاءة أو منزعجة من رد فعل الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل شيء جديد يجد الكثير من الجدل، خاصة لو كان من يقوم به فنان أو فنانة. وبسؤالها إن كانت تلك الفعالية تنقص من تاريخها الفني، قالت: "لا، على الإطلاق، هذا ضمن إطار عملي كفنانة، فإذا تمت دعوتي إلى إقامة حفل أو فعالية أو المشاركة كفنانة فإن هذا عمل وأتلقّى أجراً عنه، وأرى أنه نفس الموقف في تلك الفعالية التي أعتبرها ضمن إطار عملي كفنانة ومشهورة".

كانت الممثلة والراقصة فيفي عبده قد أثارت الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة، التي أدلت بها في 1 أكتوبر/تشرين الأول 2021، على قناة الرشيد العراقية، عندما قالت: "أنا حتى بقول سبحانك يا رب معلش، ربنا يسامحني أنا بحب الرقص جداً، وحاجة بتديني طاقة إيجابية ليَّ أنا، وبكون سعيدة، ومخلصة في عملي وبحبه، وحتى لو قابلت رب العالمين هقول بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة، وفيه ناس كدابة، يبقوا بيشربوا الحشيش، ويقولوا (لا لا، حدّ الله) ودول ناس كدابة، ولازم منكدبش على رب العالمين، ولازم الإنسان يكون واضح".

كما أضافت أنها ترفض تماماً وضع لقب "راقصة" على قبرها بعد وفاتها، مؤكدة أنها صممت المدفن الخاص بها كي يشبه مدفن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حيث يفصل بينهما شارع في المسافة فقط.
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent