recent
أخبار ساخنة

اهم المرشحين لرئاسة الحكومة ينسحب من المنافسة

الصفحة الرئيسية


 اعتذر مستشار الامن القومي القيادي في الاطار التنسيقي قاسم الاعرجي، عن قبول ترشيحه لرئاسة الوزراء من قبل الاطار.


وقال الاعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "منذ 9 اشهر والعملية السياسية تشهد انسداداً أضر بمصالح الشعب والوطن وايماناً مني بأن الوطن يستحق التضحية لذا اشكر لجنة الاطار الموقرة التي رشحت اسمي  لمنصب رئاسة الوزراء ".


واضاف انا "اعتذر عن قبول الترشيح مقدماً  وان اسمى ايات الشكر والتقدير لكل ابناء الشعب العراقي والنواب والكتل السياسية التي اعلنت دعمها لنا".


وعبر عن امله " من حسم الاطار ان خياراتهم لما فيه مصلحة العباد والبلاد".




لا موعد أو وقت محدد.. هل حسم الاطار ترشيح ’السوداني’ لرئاسة الحكومة ؟

كشف الاطار التنسيقي، الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، اليوم الاثنين، حقيقية ترشيح محمد شياع السوداني بشكل رسمي لرئاسة الوزراء.

وقال النائب عن الاطار عارف الحمامي، لـ (بغداد اليوم)، إن "الاطار التنسيقي الشيعي حتى هذه الساعة لم يحسم قضية اختيار رئيس الوزراء الجديد، وعمل اللجنة الخاصة باختيار شخص رئيس الوزراء لازال مستمراً حتى هذه اللحظة".

وبين الحمامي انه "لا يوجد موعد ووقت محدد لاعلان تسمية رئيس الوزراء الجديد من قبل الاطار التنسيقي الشيعي"، لافتا الى أن "اللجنة الخاصة بهذا الملف لازالت تعمل وفق الضوابط والمعاير، ولم تحسم امر اختيار أي شخصية لرئاسة الوزراء حتى الساعة".

ويوم امس، اعتذر مستشار الامن القومي القيادي في الاطار التنسيقي قاسم الاعرجي، عن قبول ترشيحه لرئاسة الوزراء من قبل الاطار.

وقال الاعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "منذ 9 اشهر والعملية السياسية تشهد انسداداً أضر بمصالح الشعب والوطن وايماناً مني بأن الوطن يستحق التضحية لذا اشكر لجنة الاطار الموقرة التي رشحت اسمي لمنصب رئاسة الوزراء ".

واضاف انا "اعتذر عن قبول الترشيح مقدماً وان اسمى ايات الشكر والتقدير لكل ابناء الشعب العراقي والنواب والكتل السياسية التي اعلنت دعمها لنا".

وعبر عن امله " من حسم الاطار ان خياراتهم لما فيه مصلحة العباد والبلاد".
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent