recent
أخبار ساخنة

عاجل مقتدى الصدر يفرح الشعب العرقي بهذا البيان عن المالكي وحقيقة الانقلاب بالنجف الاشرف

الصفحة الرئيسية

 



وزير الصدر يرد على مبادرات اللقاء مع المالكي: تريدونه يتصالح مع صاحب التسريبات العميل؟

رد صالح محمد العراقي المعروف باسم وزير الصدر، يوم الجمعة، على مبادرات أطلقها وجهاء وشيوخ عشائر للصلح مع رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.


وقال وزير الصدر في تغريدة تعليقاً على تسريبات صوتية قيل إنها للمالكي اطلعت عليها وكالة شفق نيوز ، "أين القانون من التسريبات وأين القضاء من ذلك؟! وأين كبير السلطة القضائية من ذلك!!!؟؟؟ أهذه التصريحات الرعناء أهم، أم الثلث المعطّل لجلسات البرلمان ؟! فيا كبير السلطة القضائية: امثل هذا ومن رضي بتصريحاته من المتوافقين معه مؤهل لمسك زمام الحكم!!؟؟؟ هل هذا مؤهل للدفاع عن المذهب.. وهو يكيل التهم لقائد وتيار شـ*ـيعـ•ـي جعـ*ـفري!!؟؟ أهذا مؤهل للدفاع عن المذهب وهو الذي يجيش الملـ•ـيشـ*ـيات للهـ•ـجوم على النجف الأشرف ؟؟!!".


وتابع ، "برأيي الشخصي: إن القضاء على المحك.. فإما العدالة وتطبيق القانون.. أو الإنحياز والتستّر عن الخارجين عن القانون! وأوجّه كلامي أيضاً للأخوة في (حزب الدعوة)! أهكذا التعامل مع الشعب ومع المرجعية ومع الطوائف والأعراق ومع (آل الصدر) الذين تدّعون الوصل بهم؟! ثم أوجهّه الى (من يريد منّا الترفّع عن التسريبات) أتريد من قائدنا أن يترفّع عن التعدّي على المرجعية؟! أم على الدمـ*ـاء؟!.. أم على شتم الشعب!؟.. أم تخرّص ضدّ الحـ*ــشـ•ـد؟!.. أم تريده أن يترفّع عن اتّهامه بالعمالة (لاسـ*ـرائيل) وهو بمثابة (هدر د•••ـم)!!!؟؟.. أم ماذا؟! ويا من تريدون الصلح مع صاحب التسريبات.. أتريدونه أن يتصالح مع العميل وقـ*ـاتـ•ـل الشعب؟؟! أم تريدون من قائدنا أن يتصالح مع من يشتم الشعب ويتعدى على القوات الامنية والحـ*ـشـ*ـد؟!!! ما هكذا الظن بكم يا قادة التشـ*ـيّع والوطن!!!؟؟؟؟؟".

شرطة النجف توضح حقيقة حدوث "انقلاب"

أصدرت مديرية شرطة النجف، توضيحا بشأن حقيقة وجود مجموعات مسلحة تتحرك لتنفيذ انقلاب.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)،  أنه"مرة أخرى تحاول بعض الصفحات المأجورة والإعلام الكاذب والصفحات الوهمية تضليل الناس والعبث بأمن المحافظة من خلال نشر اخبار كاذبة وعارية عن الصحة كما مذكورة في أدناه".

وأضافت: "نود ان نبين لكم ان جميع ما ذكر وسيذكر من هذه الأخبار اشاعات كاذبة الغاية زعزعة الوضع الأمني وإثارة الرعب والهلع عند الناس ونطلب من الجميع توخي الدقة والحذر والتعامل مع الاخبار الأمنية بدقة وعدم تناقلها من هذه الصفحات الكاذبة الوهمية واخذها من مصادرها الصحيحة".
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent