recent
أخبار ساخنة

75 مليون دولار للوزارة الواحدة.. حقيقة بيع المناصب في حكومة السوداني

الصفحة الرئيسية
كشف القيادي في الإطار التنسيقي علي الفتلاوي، اليوم الأحد، حقيقة وجود عمليات بيع للحقائب الوزارية في حكومة محمد شياع السوداني.

وقال الفتلاوي، لـ (بغداد اليوم)، ان "كل الانباء والمعلومات التي تتحدث عن وجود عمليات بيع للحقائب الوزارية في حكومة محمد شياع السوداني، غير صحيحة، وهي مجرد شائعات تهدف الى التسقيط والتشويش على الرأي العام".

وأكد ان "رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني يختار أعضاء كابينته الوزارية وفق معايير محددة هو من وضعها، وهو يرفض فرض أي اسم عليه من الكتل والأحزاب السياسية وكشف السياسي المستقل محمود الحياني، يوم الجمعة الماضي، عن بلوغ سعر الوزارة السيادية 75 مليون دولار في خضم الخلافات القائمة حول حصص الوزارات في كابينة المكلف بتشكيل الحكومة محمد شياع السوداني.

وقال الحياني في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم)، إن "هنالك خلافات على الوزارات في كابينة المكلف بتشكيل الحكومة محمد شياع السوداني، مبينا ان "سعر الوزارات السيادية وصل الى 75 مليون دولار، بينما سعر الوزارات الخدمية اقل من ذلك".

واوضح الحياني أن "سعر وزارة الدفاع وصل الى 75 مليون دولار، بينما حقيبة وزارة الداخلية لم يحسم موضوعها لحد الان".

وبين ان "هنالك احتمالاً بأن يتم تأجيل الجلسة الى يوم الاثنين المقبل، وفي حال تمت ستكون بكابينة ناقصة لعدد من الوزارات التي يجب أن تصل الى 13 وزارة، حتى تنال الثقة
75 مليون دولار للوزارة الواحدة.. حقيقة بيع المناصب في حكومة السوداني
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent