recent
أخبار ساخنة

مشاهد غير مألوفة ومليئة بالحياة: 3 طالبات يساعدن والدهن بمخبز في النجف

الصفحة الرئيسية
تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، مع مشاهد "غير مألوفة" تظهر فتيات وهن يعملن في مخبز فيما يرتدين ملابس المدرسة.
واظهرت الصور التي حصلت عليها (بغداد اليوم) 3 فتيات يعملن في مخبز ويرتدين ملابس المدرسة، فيما تشير المعلومات التي حصلت عليها (بغداد اليوم)، إلى أن الفتيات واسماءهن زينب ورقية وفاطمة، هن شقيقات ويعملن على مساعدة والدهن في المخبز يوميا فور رجوعهن من المدرسة، في محافظة النجف.
وتقول رقية "بحسب ناشطين" تحدثوا معها: "واحنا صغار تعلمنا نساعد بابا بشغله لان هوه ديشتغل علمودنا فبالعطلة نجي لوقت طويل نساعده وهسه بأيام المدارس اول منطلع من المدرسة نجي للمخبز لمدة ساعة نشتغل ويه بابا هنا اني وخواتي ".
فيما تقول زينب: "اني الجبيرة وهسه بصف السادس الابتدائي واكيد اني هواي حابه هل شي ومدرستنا كلش قريبة وحتى صديقاتنا يجن يشترن من عدنا، بابا يعجن و رقية تنقل (الشنكة) العجين، واني اشلع الخبز من التنور، وفاطمة تبيع للناس".
ويقول والد الفتيات الثلاث، إنه "يفرح جدا عند رؤية بناته وهن يساعدنه في عمله"، مبينا انه "مع ذلك لن يتركهن يبقن لوقت طويل معه وانما لساعة واحدة فقط لغرض اكمال دراستهن
مشاهد غير مألوفة ومليئة بالحياة: 3 طالبات يساعدن والدهن بمخبز في النجف
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent