recent
أخبار ساخنة

التجارة: ضبط مواد ممنوعة واخرى منتهية الصلاحية في محافظتين

الصفحة الرئيسية
اعلنت دائرة الرقابة التجارة والمالية في وزارة التجارة عن تمكن فرقها الرقابية وبالتعاون مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة والاجهزة الامنية ، من ضبط مواد ممنوعة في الاسواق ومواد اخرى غذائية وحلويات منتهية الصلاحية في بغداد وصلاح الدين.
وذكر بيان لوزارة التجارة ، نقلا عن مدير عام الدائرة محمد حنون، "ان الفرق الرقابية المشتركة تمكنت من ضبط مواد مختلفة في اسواق بغداد وسامراء، شملت مواد غذائية خاصة بالسلة الغذائية (معجون الطماطم) ممنوع من تداولها في الاسواق وعليها عبارة "مستوردة لحساب الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية غير مخصصة للبيع" ومادة بيض الطعام بدون تأريخ صلاحية في شورجة البياع، ومواد اخرى غذائية، وحليب وحلويات كيك وكاكو "نيوتلا" منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري".

واشار البيان "ان القوة الامنية المشتركة في عملية الضبط قامت بتوقيف اصحاب المحال بموجب امر قضائي، وتوجيه غرامات مالية للمخالفين في مدينة سامراء" ، فضلا عن اتخاذ الاجراءات الاصولية باتلاف المواد المضبوطة وفق القانون.
ودعا البيان المواطنين "التأكد من المواد قبل شراؤها وتبليغ الجهات المختصة بوجود حالات مشبوهة تضر بأمن المواطن من خلال الاتصال بارقام الهواتف والخطوط الساخنة وتقديم المعلومة خدمة للصالح العام
التجارة: ضبط مواد ممنوعة واخرى منتهية الصلاحية في محافظتين
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent