recent
أخبار ساخنة

مصدر مسؤول يتحدث عن حسم قضية إلغاء مباراة كوستاريكا أو اقامتها - عاجل

الصفحة الرئيسية
أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، عدم وجود أي قرار نهائي بشأن الغاء مباراة المنتخب الوطني مع كوستريكا.
وقال المصدر (مسؤول في مديرية الشباب والرياضة في البصرة) لـ (بغداد اليوم)، إنه "في حال التأكد من اقامة المباراة في موعدها المقرر، سيكون وصول منتخب كوستريكا بطائرة خاصة عبر مطار البصرة الدولي".
وأضاف أنه "حتى الان لم يحسم الامر بشأن الغاء المباراة او اقامتها".
وفي وقت سابق، كشف رئيس الاتحاد الكوستاريكي، رودولفو فيلالوبوس، اليوم الخميس، عن أسباب إلغاء مباراتهم مع المنتخب العراقي في البصرة. 
وقال فيلالوبوس، في تصريح صحفي تابعته (بغداد اليوم)، "قررنا رفض الدخول إلى البصرة، كون جوازات السفر كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في الرحلات الأخرى". 
وأضاف "لدينا عقد موقّع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول"، مستطرداً بالقول "هناك 66 شخصاً عبر الحدود الكويتية، ولكن لم يكن أحد يشعر بالراحة خاصة بعد أن وصل إلى الحدود العراقية". 
وتابع "أخبرنا المدرب أنه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة"، مؤكداً أن "هناك اتفاقاً موثقاً بشأن عدم أي وجود مشكلة في الختم، لكنه كان مختلفًا عما وجد هناك، وهذه أشياء خارجة عن السيطرة". 
وكان من المقرر أن يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراة ودية هي الأولى له بقيادة المدرب الجديد الاسباني خيسوس كاساس أمام منتخب كوستاريكا، عند الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب "جذع النخلة" في محافظة البصرة، وهي ثالث مبارياته الودية
مصدر مسؤول يتحدث عن حسم قضية إلغاء مباراة كوستاريكا أو اقامتها - عاجل
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent