recent
أخبار ساخنة

الحكيم للسوداني: ضرورة إيلاء ملف مكافحة الفساد الأولوية وعدم التردد في ضرب رؤوسه

الصفحة الرئيسية
طالب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الثلاثاء، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بعدم التردد في ضرب بؤر الفساد ومحاسبة كبار المتورطين، مبينا ان الحكومة ملزمة بتحسين الوضع الاقتصادي سيما مع وجود الوفرة المالية.
 وذكر الحكيم في بيان تلقته (بغداد اليوم) اننا "جددنا مباركتنا لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني نيل حكومته وبرنامجها ثقة مجلس النواب العراقي".
 واضاف ان "الاجتماع بحث مستجدات الشأن السياسي في العراق والمنطقة وسبل تكريس عمل الحكومة لخدمة أبناء شعبنا ومكافحة الفساد لتكون خير مصداق لحكومة الخدمة الوطنية"، مبينا انه "استمع من السوداني إلى أولويات الحكومة وخطواتها العملية في هذين الملفين".
وشدد الحكيم " على أهمية دعم القوى السياسية لهذه الحكومة وإسنادها"، مبينا ان "الإصلاح مسؤولية تضامنية يتحملها الجميع لاسيما القوى المشاركة في الحكومة".
 ودعا الحكيم بحسب البيان الى "إيلاء ملف مكافحة الفساد الأولوية وعدم التردد في ضرب رؤوسه وفق الطرق القانونية والدستورية ودعم المؤسسات الرقابية"، مشيرا الى "ضرورة استثمار الوفرة المالية في تحسين الواقع الإقتصادي والإجتماعي وتنويع مصادر الدخل، فضا عن دعوتنا أيضا الحكومة والأجهزة الأمنية إلى استمرار العمليات العسكرية والأمنية لضرب الإرهاب في معاقله، وإدامة وتعزيز العلاقات مع دول الجوار والعالم من ثابت المصلحة الوطنية والسيادة العراقية
الحكيم للسوداني: ضرورة إيلاء ملف مكافحة الفساد الأولوية وعدم التردد في ضرب رؤوسه
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent