recent
أخبار ساخنة

الاتصالات تعلن موقفًا جديدًا من المواقع الإباحية في العراق - عاجل

الصفحة الرئيسية
أكدت وزارة الاتصالات اليوم الخميس، صعوبة السيطرة على جميع المواقع الاباحية، فالبرغم من مضي قرار الحجب إلا أن هناك برامج تفتح هذه المواقع، فيما أشارت الى ان بعض المواقع لا يمكن التدخل فيها لكون العراق "متعدد المكونات والأطياف".
وقال وكيل الوزارة وادي كريم لـ(بغداد اليوم)، إن "العراق يحتاج إلى التنسيق مع كوكل والشركات العالمية الاخرى وقد طلبنا منهم ان يفتحوا مكاتب في العراق لغرض التنسيق حول عدد من الأمور"، مبينا أن "هناك برامج تفتح حاليا هذه المواقع".
واعتبر كريم أن "الأمر يحتاج إلى انهاء بشكل تدريجي لان البلد فيه طبقات متعددة إسلامية وغيرها"، مبينا أنه "نحن بالرغم من عدم قبولنا الأكيد بهذه المواقع لأنها تضر البلد والعوائل والمجتمعات، لكن هناك بعض المواقع الأخرى لايمكن التدخل فيها لان العراق فيه مكونات واطياف متعددة".
وأضاف ان "الحديث عن استحالة السيطرة على المواقع الإباحية غير صحيح لكن نعمل للسيطرة عليها ولو بنسبة 70 إلى 80 % وبالمستقبل سنستطيع السيطرة عليها بشكل نهائي".
وقررت وزيرة الاتصالات هيام الياسري في وقت سابق، حظر المواقع الاباحية في العراق، غير ان مؤسسات تقنية مختصة أكدت أن عددا كبيرا من المواقع مازالت فعالة في العراق
الاتصالات تعلن موقفًا جديدًا من المواقع الإباحية في العراق - عاجل
علي البهادلي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent