recent
عاجل

إيضاح مفصّل بمناطق هطول الأمطار في العراق وقائمة بدرجات الحرارة غداً

الصفحة الرئيسية
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ،اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم الاحد سيكون بين صحواً وغائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

واشارت الى أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً يتحول الى غائم ممطر وحدوث عواصف رعدية ، ودرجات مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية".

وتابعت أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجات مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما ممطراً ويتحول الى صحو، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق
google-playkhamsatmostaqltradent