الأنواء الجوية تنشر توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة




أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت طقساً صحواً مع استقرار في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد، فيما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بالمنطقة الشمالية".

وأوضح، أن "الطقس يوم السبت سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة في عموم مناطق البلاد".

وأضاف، أن "طقس يوم الأحد المقبل، سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، في أقسام البلاد كافة، بينما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة في القسم الجنوبي للبلاد".

وتابع، أن "يوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في معظم مناطق البلاد، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بالمنطقة الجنوبية".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا https://t.me/iraq_news3

رابط صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Iqnews1

قناتنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/@iqq

صفحتنا على الانستكرام https://www.instagram.com/iraqnews_1/

موقعنا على تويتر https://twitter.com/news1iq

author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent