recent
أخبار ساخنة

مواقع التواصل تتداول خبر وفاة الفنان رضا طارش.. ماذا قالت الجهات المختصة عن ذلك؟

الصفحة الرئيسية


 كشفت مجموعة التقنية من اجل السلام، المختصة بكشف التزييف الالكتروني، اليوم السبت 17 حزيران/يونيو 2023، حقيقة وفاة الفنان العراقي رضا طارش بعد أزمة الصحية الأخيرة.

وذكرت المجموعة في بيان، ان "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر نصه الآتي: "الان الفنان رضا طارش في ذمـة الله"، والحقيقة الخبر مزيف، لا صحة لخبر وفاة الفنان (رضا طارش) لغاية الآن، إلا أنه يمر بأزمة صحية مؤخراً".



كما نشر الفنان (محمد هاشم) وفنانين آخرين عبر حساباتهم الرسمية على الفيسبوك قبل ساعات قليلة خبر رقود الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية مطالبين الجهات الحكومية المسؤولة والمعنيين بالتدخل لإنقاذه.


الى ذلك، أصدرت مديرية صحة الديوانية، اليوم الجمعة، توضيحاً حول الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان رضا طارش.


وقالت المديرية في بيان، إن "الفنان يرقد حالياً في الردهة الوبائية التابعة الى مستشفى الديوانية التعليمي وهو مصاب ب ‍‍فيروس كورونا، علماً ان المريض يعاني من مشاكل صحية سابقة وهو الآن في وضعٍ صحي غير مستقر".


وأضافت، أنه "وفقاً لتوجيهات وزير الصحة صالح الحسناوي وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام دائرة صحة الديوانية عامر محسن الخزاعي تم تشكيل فريق طبي استشاري ضم اختصاصات طبية مختلفة للإشراف على وضع المريض ومتابعته باستمرار ويبذل الفريق جهوداً استثنائية لإنقاذ حياته وتقديم كل ما هو مطلوب".



ويعد طارش من الممثلين الكوميديين العراقيين الذين تركوا بصمة طيبة في الذاكرة من خلال أدواره الجميلة والمعبرة، والخالية من الإسفاف والتهريج أو التجريح.

author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent