recent
أخبار ساخنة

التربية تحدد موعد إعلان نتائج الثالث متوسط

الصفحة الرئيسية

 


حددت وزارة التربية، اليوم الاربعاء، موعد إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط، فيما اشارت الى ان عملية الفحص والتدقيق وصلت الى مراحلها النهائية.


وذكرت الوزارة في بيان تلقته "اخبار العراق"، انه" تأكيداً لتوصيات وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري بالحفاظ على مجهود الطلبة الدراسي، أجرى وكيل الوزارة للشؤون الفنية ورئيس اللجنة الدائمة للإمتحانات حسين صبري اللامي يرافقه مدير عام التقويم والإمتحانات شاكر نعمه عبد عون وعدد من أعضاء اللجنة الامتحانية جولة تفقدية مفاجئة وعاجلة الى مركز فحص الدراسة المتوسطة اليوم للاطلاع على مراحل عملية الفحص والتدقيق".


وصرح اللامي طبقا للبيان، بأن" فحص الدفاتر الامتحانية وتدقيقها وصل الى مراحله النهائية ومن المتوقع اعلان النتائج الاسبوع المقبل، مشيداً بجهود اللجان القائمة على الفحص والدقة المتناهية التي اتبعتها خلال تصحيح الدفاتر.


وكان مصدر مسؤول في وزارة التربية أعلن، أمس الأول، إن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ستعلن بداية الإسبوع المقبل.


وقال المصدر، لـ"بغداد اليوم"، إن "عملية تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية لطلبة الثالث متوسط مستمرة دون أي توقف، وهي في نسب متقدمة، لافتاً إلى أن" الاعلان عن النتائج سيكون مركزيًا من قبل وزارة التربية وليس في المديريات وستعلن في آن واحد بعموم العراق".


وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن "الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث متوسط، سيكون بداية الأسبوع المقبل، وخلال الأسبوع الحالي سيتم الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج ".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا https://t.me/iraq_news3

رابط صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Iqnews1

قناتنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/@iqq

صفحتنا على الانستكرام https://www.instagram.com/iraqnews_1/

موقعنا على تويتر https://twitter.com/news1iq

author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent