recent
أخبار ساخنة

التطوع على وزارة الدفاع بصفة جندي - متى يفتح التقديم على الجيش العراقي؟

الصفحة الرئيسية

هل يوجد تطوع على وزارة الدفاع؟

في البداية نود التوضيح بأن التطوع على وزارة الدفاع بصفة جندي موجود، وسيتم فتح استمارة التقديم قريباً.

التطوع على وزارة الدفاع بصفة جندي
التطوع على وزارة الدفاع بصفة جندي - متى يفتح التقديم على الجيش العراقي؟

وسوف نجيب في هذا الموضوع على جميع اسئلتكم واستفساراتكم، ونوضح لكم فيما يخص التطوع على الجيش العراقي، لذا يرجى قراءة المقال بالكامل.

كيف التطوع في الجيش العراقي؟

يكون التطوع في الجيش العراقي عن طريق استمارة الكترونية على الانترنت، حيث تقوم وزارة الدفاع بالاعلان عن هذه الاستمارة، ويمكنكم الدخول على رابط الاستمارة والتقديم.

متى يفتح التقديم على الجيش العراقي؟

اعلنت وزارة الدفاع العراقية، انها ستقوم بفتح التقديم على الجيش العراقي يوم 15-9-2023، علماً ان التقديم يستمر لمدة 7 ايام، وينتهي التقديم يوم 21-9-2023.

هل تم فتح باب التطوع؟

نود ان نوضح لكم، ان جميع الاخبار المتداولة حالياً عن فتح باب التطوع على الجيش العراقي هي غير صحيحة، لأن آخر خبر من وزارة الدفاع عن فتح التطوع هو يوم 30-8-2023، ولم تعلن عن فتح التقديم.

كم عدد الجيش العراقي 2023؟

في احدث احصائية للجيش العراقي فإنه يضم 200 ألف جندي عامل إضافة إلى 130 ألف فرد يمثلون قوات شبه عسكرية، بينما لا يمتلك قوات احتياطية. "المصدرسبوتنيك عربي"

كم مدة دورة الضباط؟

مدة الدراسة في الكلية العسكرية هي ثلاث سنوات، وفيها يتم تدريب طلاب لائقين ليكونوا ضباطا في الجيش اكفاء في عملهم وعلمهم وثقافتهم العسكرية.

ويمكنكم متابعة آخر الاخبار عن التطوع في الجيش العراقي بصفة جندي على قناتنا في التليجرام يمكنكم الانضمام من خلال الضغط هنــــا.
author-img
اخبار العراق

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent